الرئيسية الوقائع و الحوادث ضبط زوجة في أحضان عشيقها..وزوجها يتنازل عن القضية لهذا السبب

ضبط زوجة في أحضان عشيقها..وزوجها يتنازل عن القضية لهذا السبب

كتبه كتب في 20 أكتوبر 2019 - 12:54 م

جريدة البديل السياسي  / سميرة قريشي /

في قضية غريبة وربما صادمة للكثيرين خاصة ، تنازل زوج عن مقاضاة زوجته التي ضبطت بعلاقة غير شرعية مع عشيقها، ليتم إخلاء سبيلها وحبس عشيقها لعدم تنازل زوجته له .
حيث قرّرت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية ببركان ، بمتابعة شخص في حالة اعتقال، بتهمة "الفساد، والعلاقة الجنسية غير الشرعية"، وتم إيداعه السجن ؛ فيما تم إطلاق سراح "خليلته" بعد أن تنازل عن متابعتها زوجها.
وتمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي لبركان، قبل ثلاثة أيام، من تحديد مكان وجود شابة تبلغ من العمر 24 سنة، كانت أسرتها تبحث عنها، بعد الاستماع وتعميق البحث مع شخص اتهمه أسرة الشابة كونه من يقف وراء اختفائها، والذي اعترف بأن الفتاة توجد بأحد المنازل بمنطقة اكليم باحدى الضيعات الفلاحية .
وأكدت المصادر لجريدة البديل السياسي  أن المصالح الأمنية ذاتها انتقلت رفقة الشاب الموقوف إلى المكان المعلوم ، من أجل نقل الشابة المختفية إلى بركان المدينة ، حيث تم فتح تحقيق معهما، وأكدت للمصالح الأمنية أن الموقوف هو من قام بنقلها إلى اكليم ، معترفة بأنها تربطها علاقة مع المتهم المتزوج  ذاته، كما أكدت عدم رغبتها العيش مع زوجها.
وأضافت المصادر أن الشابة "المختفية" والشخص "الخليل" تم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية، إلى أن تم تقديمهما أمام النيابة العامة، التي قررت متابعة "الخليل" في حالة اعتقال، وإطلاق سراح "الشابة" بعد أن تنازل زوجها عن متابعتها، مشيرة إلى أن الموقوف اعترف بأنه هو من قام بمرافقتها إلى أكليم ، وكانت تجمعهما علاقة "حب".

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .