الرئيسية البديل الوطني حملة تبرع بدم لتعزيز بنك الدم بسطات

حملة تبرع بدم لتعزيز بنك الدم بسطات

كتبه كتب في 19 أكتوبر 2019 - 2:14 ص

جريدة البديل السياسي /

الجمعة 18اكتوبر 2019 اليوم بمستشفى الحسن الثاني بسطات قال تعالى 《ومن احياها فكأنما أحيا الناس جميعا》ص.ق سطات نظم الفرع الاقليمي للمرصد الوطني لتخليق الحياة العامة ومحاربة الفساد وحماية بسطات بتنسيق مع الامانة العامة، بحملة تبرع بالدم لتعزيز بنك الدم كضرورة انسانية وكمساهمة بسيطة من المرصد في التعبير عن اهليته للمساعدة في عمل الخير من اجل انقاد ارواح من الموت واعادة الحياة لهم والبسمة لدويهم تحت شعار 《التبرع بالدم صدقة جارية》 ابتداء من الساعة السابعة ونصف صباحا بمستشفى الحسن الثاني تجند أطر الفرع الاقليمي بمؤازرة الفرع المحلي للمرصد الوطني بسطات لإعداد كل ما هو لوجيستيكي بمعية حراس الامن وذلك استعدادا لاستقبال الأطر المشاركة والمتبرعون…….

 

هذا وقد أشرف على هذه الحملة طاقم طبي متميز ومجهز بكل اللوازم من الدارالبيضاء بمساعدة متطوعي الهلال الاحمر من مدينة برشيد وطبيبة بنك الدم من مستشفى الحسن الثاني.. وقد تم تغطية هذه الحملة من طرف مجلة 24 القناة الاولى المغربية بديل سياسي استمرت هذه الحملة من 9 صباحا الى حدود 12 زوالا .

بفضل الله وحمده هذه الحملة على رصيد هام من اكياس الدم بفضل بفضل المتطوعين للتبرع بالدم من كل الفئات: طلبة، اطر، موظفون، رجال سلطة، الوقاية المدنية وفروع المرصد الوطني بسطات: سيدي بنور، دار الشافعي وساكنة السطات.

 

 

 

     
   

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .