الرئيسية الوقائع و الحوادث الحبس النافذ والغرامة لشبيه الملك محمد السادس المتورط في النصب والاحتيال

الحبس النافذ والغرامة لشبيه الملك محمد السادس المتورط في النصب والاحتيال

كتبه كتب في 16 أكتوبر 2019 - 10:54 م

جريدة البديل السياسي :

أوردت مصادر لجريدة البديل السياسي أن المحكمة الابتدائية بالرباط، أدانت نهاية الأسبوع الماضي، شبيه الملك بثمانية عشر شهرا (18) حبسا نافذا، على خلفية تورطه في عمليات النصب والاحتيال باسم الشرفاء العلويين.

وتعود تفاصيل الواقعة حسب  نفس المصادر ، إلى اليوم الذي تقدم فيه المتهم أمام مصالح أمن طنجة لتقديم شكاية تفيد بإقدام مجهول على تغيير ترقيم سيارته، وفي إطار عملية التنقيط الجاري بها العمل، تبين للعناصر الأمنية بطنجة بأن المشتكي مطلوب لدى أمن العاصمة الرباط على خلفية تورطه في عمليات النصب والاحتيال باسم الشرفاء العلويين.

وأردفت أن المصالح الأمنية وضعت المعني بالأمر تحت المجهر قبل شهور، بعدما ظهر في مقاطع فيديو وهو يلج مقهى شعبيا بحي يعقوب المنصور مرتديا ملابس بطريقة تحوي بأنه يتعمد التشبه بملك البلاد.

واقتنعت هيئة المحكمة الابتدائية بالرباط بأن التهم ثابتة في حق شبيه الملك، وأدانته بثمانية عشر شهرا حبسا نافذا وغرامة مالية.

وتوبع المتهم بتهمة النصب، بعد أن عاد إلى نشاطه السابق في التشبه بالملك والنصب باسم الشرفاء العلويين، بامتطائه سيارة فارهة، إذ ضبطت لديه مصالح أمن طنجة عشر بدلات أنيقة بربطات العنق كان يرتديها في عمليات النصب والاحتيال التي قام بها باسم الشرفاء العلويين والتي انطلت حيلتها على العديد من المواطنين.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .