الرئيسية الوقائع و الحوادث “مسخوط الوالدين” يقتل والده بهذه الطريقة

“مسخوط الوالدين” يقتل والده بهذه الطريقة

كتبه كتب في 14 أكتوبر 2019 - 10:00 م

جريدة البديل السياسي /

أوردت مصادر لجريدة البديل السياسي، أن شاب أجهز على والده المسن بمنطقة مديونة، ضواحي البيضاء، بعد أن هوى على رأسه بصندوق خشبي، بسبب خلاف حول مبلغ مالي، لينقل في حالة حرجة إلى المستعجلات ويفارق الحياة في قسم الإنعاش، الثلاثاء الماضي.

 

وحسب نفس المصادر ، فإن المتهم، البالغ من العمر 30 سنة، سلّم نفسه إلى الشرطة، يوم (الأربعاء) الماضي، بعد أن فر إلى مزار مرشيش بالمجاطية أولاد الطالب، حيث تعرض لاعتداء جسدي، من قبل شباب بالمنطقة، بعد أن علموا أنه مبحوث عنه لقتله والده.

وأضاف نفس  المصادر، أن جريمة القتل تسببت في استنفار أمني بمديونة، خوفا من تورطه في ارتكاب مجزرة في حق ضحايا آخرين، سيما بعد أن هدد أشخاصا بعينهم بالتصفية الجسدية قبل قتل والده، من بينهم، بائع نقانق، وجه له تهديدات صريحة، لاحتجاجه على تحرش المتهم بابنته، بشكل يومي لإجبارها على ربط علاقة غير شرعية معه، ما اضطرها في مناسبات عديدة إلى تغيير طريق مؤسستها التعليمية باستمرار.

 

وتوصل الأب الضحية يوم الجريمة، تضيف المصادر ، بمبالغ مالية عن طريق وكالة بنكية، وبسبب الفقر الذي تعيشه الأسرة، توهم الابن أن والده له أرصدة بنكية، وأنه يتعمد إخفاءها عنه وباقي أفراد الأسرة، وتركهم يعيشون في فقر مدقع، فاحتج على والده بطريقة مستفزة، فنشب بينهما خلاف وتلاسن، وفي لحظة غضب، أمسك المتهم بصندوق خشبي كان بالمنزل وهوى به بقوة على رأس والده المسن، فسقط على الأرض مغمى عليه.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن المتهم فرّ إلى وجهة مجهولة، في حين تم نقل والده في حالة حرجة إلى المستعجلات، قبل أن يطلب من عائلته نقله إلى المركز الاستشفائي ابن رشيد لخطورة إصابته، حيث وضع في قسم العناية المركزة، إلا أنه فارق الحياة، متأثرا بإصابته الثلاثاء الماضي.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .