الرئيسية / قضية و تعليق / واش القضية فيها إن ؟؟..الرمضاني يستغرب صمت النيابة العامة إزاء حادثة دهس “ولد الفشوش” لدركي بالهرهورة

واش القضية فيها إن ؟؟..الرمضاني يستغرب صمت النيابة العامة إزاء حادثة دهس “ولد الفشوش” لدركي بالهرهورة

جريدة البديل السياسي م.م محمد هلال 

واش القضية فيها إن ؟؟..الرمضاني يستغرب صمت النيابة العامة إزاء حادثة دهس “ولد الفشوش” لدركي بالهرهورة

تدوينة مثيرة فعلا تلك التي نشرها الاعلامي الإعلامي المغربي المعروف، رضوان الرمضاني، عبر حسابه الخاص على الفيسبوك، بخصوص حادثة وفاة دركي بعد تعرضه للدهس يوم الجمعة الماضية من طرف سيارة فاخرة كان يقودها ولد الفشوش بمنطقة الهرهورة.

وتساءل الرمضاني في تدوينته عن سبب صمت النيابة العامة وعدم إصدارها لأي بلاغ بخصوص الواقعة، حيث قال “علاش النيابة العامة ما قالت والو على الشاب اللي قتل جضارمي فالهرهورة مع العلم أنهم كيكونوا بلاغات على قضايا أقل بشاعة؟؟ علاش الجضارمية بنفسهم ما قالوا والو مع العلم ان الجريمة كتمس بالهيبة ديال الجهاز كامل وكتدخل الشك للمنتمين لهاد الجهاز؟؟؟؟ “.

وتابع الإعلامي قائلا “شخصيا غير مرتاح لهاد الطريقة في التعامل مع القضية، ونقدر نقول بأن هاد الشي كيخلي الواحد يشك فاللي القضية فيها إن!!!!!”، مضيفا أنه “خاص النيابة العامة تفهم هو أن الصمت أمام الجريمة كيعطي الانطباع بأن الجاني محمي وسيفلت من العقاب…واللي خاص الجضارمية يفهموه هو أنهم بهاد السكات كيخليو الناس تشك فجهاز كبير هو “العسكر الأول”… وراه حشومة تخليو الصورة العالقة في الأذهان على الجضارمية هي واحد بالكسوة ديالو طايح فالارض وسط الدمايات وحتى حد ما عارف شكون دار هاد الشي… “.

وختم تدوينته بالقول “صورة خايبة بزاف والمفروض تصححوها… والمفروض العائلة ديال الضحية الله يرحمو تحس بأن ولدها ماشي ذبانة… الله يرحمو والله يصبر واليديه…”.

شاهد أيضاً

إستياءٌ من إقدام سُلطات عمالة الدريوش على إزالة الأمازيغية من أبواب المقاطعات وتعويضها بالفرنسية

جريدة البديل السياسي: عبر نشطاء وفاعلون بالمجتمع المدني باقليم الدريوش عن استنكارهم من إقدام سلطات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *