الرئيسية سـياسـيات المناضلة الوادنونية سميرة اوبلا تتعرض للعنف أثناء انعقاد دورة المجلس الجماعي لتغجيجت

المناضلة الوادنونية سميرة اوبلا تتعرض للعنف أثناء انعقاد دورة المجلس الجماعي لتغجيجت

كتبه كتب في 4 أكتوبر 2019 - 11:11 م

جريدة البديل السياسي/  م.م هلال محمد /

 م.م هلال محمد

 

المناضلة الوادنونية سميرة اوبلا تتعرض للعنف أثناء انعقاد دورة المجلس الجماعي لتغجيجت

مصائب هذه الجماعة لا تكاد تنتهي ، بعد الاعتقال الذي كان محوره رئيس المجلس الجماعي، ومتابعته حسب آخر الأخبار في حالة سراح بسبب تهم تقيلة . وأثناء انعقاد دورة المجلس الجماعي لتغجيجيت ، تعرضت صوت النساء الحر والمناضلة الفاعلة الجمعوية النشيطة الرفيقة ( سميرة اوبلا) لهجوم جسدي من طرف إحدى المتابعات للدورة . وبما أن القانون هنا واضح إذ لا يخول دور الملاحظ لمن يتتبع دورات المجالس المنتخبة التدخل في النقاش او مناقشة بنود الاجتماع ، فإن ما تعرضت له الرفيقة سميرة اوبلا بصفتها عضو مستشار داخل المجلس عن حزب الاستقلال . يعد انتهاكا واضحا للقانون وتعدي سافر على مجلس منتخب . 

حزب الاستقلال عن فرعه بتغجيجت لم يتأخر في إصدار بيان الرأي العام يعلن فيه عن سجبه لما تعرضت له إحدى مناضلاته واعلانه اصطفافه إلى جانبها ودعمها عبر جميع مراحل المتابعة القانونية . 

نشير ان مجلس جماعة تغجيجت كان محور اهتمام إعلامي كبير بعد ما تعرض له رئيسه من اعتقال بسبب شبهة احتجاز مخدرات داخل إحدى ضيعات والده . قبل أن يتم إطلاق سراحه ومتابعته في حالة سراح في المنسوب اليه . 

ملحوظة : لنا متابعة أخرى للموضوع متى تسنى لنا الاستماع لجميع الأطراف حول حيتيات الموضوع . واذ نسجب بدورنا كفاعلين جمعويين ما تعرضت له الرفيقة سميرة اوبلا. فإننا ندعم جميع الخطوات القانونية حتى ياخد الحق مجراه. مولاي احمد الجعفاري 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .