الإفراج عن رئيس جماعة و اعتقال زوج برلمانية في قضية الحشيش !

جريدة البديل السياسي:

أكدت مصادر لجريدة البديل السياسي، بان فرقة الشرطة القضائية اوقفت منتخب نافذ بجماعة قروية تابعة ترابيا لإقليم تارودانت ويشتبه في تورطه مع شبكة مخدرات تنشط بمدينة كلميم.

و جرى إيداع المشتبه فيه رهن تدابير الحراسة النظرية لدى المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة كلميم.

و بحسب مصدر عليم ، فإن المشتبه فيه هو زوج إحدى البرلمانيات بتارودانت ،حيث جرى القبض عليه بمحيط المحكمة الابتدائية بكلميم إلى جانب رفيق له على متن سيارة دفع رباعي فخمة.

و جاءت هذه العملية بالتزامن مع إحالة الموقوفين على انظار النيابة العامة بكلميم في قضية المخدرات و التي تم ظبها داخل شاحنة محملة بـ6 طن من مخدرات الشيرا بالمدخل الشمالي لمدينة كلميم.

في ذات السياق ، أفرج مساء أمس الخميس على رئيس جماعة تغجيجت من طرف وكيل الملك بابتدائية كلميم، على خلفية اعتقاله بتهم تتعلق بالاتجار الدولي في المخدرات.

ووفق مصادر محلية، فقد تم الافراج عن الرئيس، بعدما تم الاستماع اليه لمدة قاربت 12 ساعة ، فور اعتقاله يوم الثلاثاء 2 أكتوبر الجاري، بعدما تم حجز كميات كبيرة من المخدرات داخل ضيعة فلاحية بمنطقة تاغجيجت تعود ملكيتها لوالده.

ويضيف المصدر ذاته، أنه سبق لوكيل الملك أن أمر بوضع المتهم تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن اشارة التحقيق، من أجل تعميق البحث في القضية التي اهتزت على وقعها منطقة تاغجيجت بكلميم بداية الأسبوع الجاري.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*