الوداد يكتسح نواذيبو ويعبر لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا

جريدة البديل السياسي:

اكتسح فريق الوداد الرياضي، ضيفه نواذيبو الموريتاني، بـ4-1، في المباراة التي جمعت الطرفين قبل قليل، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، لحساب إياب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وافتتح فريق الوداد نتيجة التسجيل مبكرا عن طريق مدافعه الهداف محمد الناهيري، من علامة الجزاء في الدقيقة 13، قبل أن يضاعف إسماعيل الحداد النتيجة في الدقيقة 25، بتسديدة من خارج مربع العمليات لم تترك مجالا للحارس الموريتاني، وبعدها بدقيقة فقط أضاف أيمن الحسوني هدف الوداد الثالث، قبل أن ينهي أيوب الكعبي رباعية الوداد في الجولة الأولى في الدقيقة 38، لينتهي النصف الأول من المباراة أحمرا بأربعة أهداف دون رد.

وفي الجولة الثانية نجح الفريق الموريتاني في تدليل الفارق في الدقيقة 67، لتستمر المباراة سجالا بين الفريقين مع تراجع ملحوظ في أداء الوداد في الدقائق الأخير، ليعلن بعدها حكم المباراة نهاية اللقاء بفوز الوداد الرياضي بنتيجة 4-1.

وبهذه النتيجة يكون فريق الوداد قد ضمن مكانا له في دور مجموعات هذه النسخة من دوري أبطال إفريقيا، للمرة الخامسة على التوالي، بعد فوزه في مجموع مبارتي الذهاب والإياب على فريق نواذيبو الموريتاني بنتيجة 6-1.

 

 

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*