الرئيسية الوقائع و الحوادث يحدث في مديونة …بائع يجز عنقه احتجاجا

يحدث في مديونة …بائع يجز عنقه احتجاجا

كتبه كتب في 25 سبتمبر 2019 - 5:00 م

جريدة البديل السياسي :

 

أسفرت حملة مصادرة حمير الباعة المتجولين في مديونة،عن ذبح بائع متجول لعنقه بزجاجة أمام الملأ احتجاجا على حجز حماره الذي هو مورد رزقه الوحيد .

واستنكارا للواقعة المذكورة ،خرجت نساء ورجال حي القدس 44 في مسيرة ليلية احتجاجية، على الساعة الواحدة صباحاً، ضد حملة مصادرة حمير وبغال أبنائها وحاولوا محاصرة مجموعة من موظفي جماعة مديونة الذين بلغ عددهم حوالي ثمانية اغلبهم موظفين موسميين،كلفوا بمصادرة البغال والحمير،مدججين بشاحنات وعتاد الجماعة. وعلا صراخ النساء والفتيات و وقعت إغماءات في صفوفهن تأثرا بمشهد دبح العنق من الوريد إلى الوريد في مشهد جد مرعب.

واستنكر الكل ما اسموه بطغيان وجبروت منتخب نافذ يتحدت بأنه محمي من طرف أمير يذكره على لسانه،في كل خرجاته وسكناته،ويتعامل بغطرسة وحكرة لا مثيل لها في مواجهته لمطالب الساكنة. هول المشهد لم تعتده ساكنة حي القدس 44 طوال سنوات ، واستغرب البعض سلوكات وقرارات منتخب نافذ لا يعترف بوجود الفقراء والمعوزين والكادحين،والباحثين عن لقمة عيش وسط براثن الزمن العنيد،وكأنه مسخر لخلق البلبلة والاضطراب واللااستقرار وسط قبائل مديونة،لاهداف تعاكس التوجهات الكبرى والعليا للدولة،مستغلا منصبه وعلاقاته النافذة والتي يسخرها في الزج بالأبرياء من شباب المنطقة في السجن وقطع ارزاقهم واستهداف معيشتهم.

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .