تهافت مواطنين باقليم جرادة لارسال طلبات للعمل الموسمي بفرنسا بين الحقيقة و الافتراء

جريدة  البديل السياسي:        رمضان بنسعدون/

في اعقاب تهافت عشرات المواطنين بعين بني مطهر و جرادة على تقديم طلبات لما روج له ان فرنسا في حاجة لعمال جني الحوامض بمنطقة كورسيكا عبر بريد المغرب الى الانابيك ببركان الا ان الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات (أنابيك) وغيرها من الجهات تنفي ماروج له الاونة الاخيرة بخصوص طلب عمال لجني الحوامض بفرنسا وفق ما اوردته بعض المصادر..

و تردف ذات المصادر التي نفت ماروج له بخصوص تقديم طلبات بشبابيك كل من الوكالة الوطنية لانعاش التشغل والكفاءات ووكالات بريدالمغرب باقليم جرادة كما شهد البارحة واليوم تجمهر عدد كبير من الاشخاص على هاتين الوكالتين بجرادة و وكالة بريد المغرب بعين بني مطهر اللتان تنفيان ما اشيع من انباء و معلومات بشان هذا العمل الموسمي بالارلضي الفرنسية بالرغم من ان الاخيرة تتلقى تلك الرسائل ..

و في ذات السياق فان ما ورد باعلان للانابيك ببركان بشان هذه الطلبات الخاصة بغرض نقل عمال موسميين لجني الحوامض بغرنسا موجه فقط الى المواطنين باقليم بركان الذين لهم دراية بجني هذه الغاكهة .. لكن كثيرون يقعون بين حقيقة او افتراء هذه المعلومات عن مثل هكذا هحرة موسمية لفرنسا و ينتظرون ما ستسفر عنه هذه المزاعم..

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*