الرئيسية منوعات الفنان عبد الحكيم اليعقوبي يعلن اعتزاله الفني لهذه الأسباب

الفنان عبد الحكيم اليعقوبي يعلن اعتزاله الفني لهذه الأسباب

كتبه كتب في 17 سبتمبر 2019 - 8:24 م

جريدة البديل السياسي: عبد الحكيم اليعقوبي :

اعلن الفنان عبد الحكيم اليعقوبي في تغريدة عبر الفيس بوك قرار اعتزاله الفن بسبب ما سماه مضايقات يتعرض لها في حياته وفي مساره الفني . كما اكد ان قرار ابتعاده واعتزاله الفن شئ محزن بالنسبة له وبتدخل بعض الايادي الخفية والتي وصفها بمافيات الفن التي تسيطر على إدارة مهرجانات الناظور بحيث تتعمد على اقصاءه في كل دورة من المهرجانات التي تنظم في المنطقة من طرف سماسرة منظمي المهرجانات والتي قال فيها انه يملك الحق في المشاركة بهذه المهرجانات بحكم انه شارك في مناطق مختلفة بالمغرب وحتى خارج المغرب .

هذا وأكد ان هاته المافيا تقوم بالتحريض ضده لعدم مشاركته كتصفيات حسابات شخصية وتركيز في حياته الشخصية اكثر من فنه الراقي اللذي يقدمه ، مضيفا انه وصل بهم الحقد والغل الى التدخل وتحريض ضده لعدم اشراكه في حفل المزعم اقامته في اروبا يوم 28 شتمبر حيث تم الغاء اسمه من المشاركة في الديار الاروبية بدعوة من إحدى الجمعيات ليتفجأ بالغاء مشاركته رغم استدعائه سابقا والاتفاق على كل الشروط .

وقد اشار الفنان انه يعيش حالة نفسية سيئة بسبب الكثير من الضغوطات والمضايقات التي يتعرض لها يوميا من سب وقذق وتشويه لسمعته وكرامته وكل هذا ادخله في حالة مرضية اثرت بشكل واضح على صحته نفسيا وجسديا ، ولم يكتفوا بهذا بل استمروا بتهديده هاتفيا على حسب قوله

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .