الرئيسية روبورتاج و تحقيق جمعية الوفاق للتنمية والأعمال الإجتماعية بأركمان الناظور تنظم حفل ختان جماعي لفائدة الأيتام و أطفال الأسر المعوزة

جمعية الوفاق للتنمية والأعمال الإجتماعية بأركمان الناظور تنظم حفل ختان جماعي لفائدة الأيتام و أطفال الأسر المعوزة

كتبه كتب في 16 سبتمبر 2019 - 3:24 ص

محمد سالكة-جريدة البديل السياسي:

من أهم الخصائص المميزة للعمل الخيري كونه إنساني يتوجه إلى الإنسانية جمعاء،بغية تحقيق معنى عالمية الرسالة النبيلة،و يبرهن بالفعل-ليس بالقول فقط-على أن خاتم الأنبياء محمد صلى الله عليه و سلم أرسله الله رحمة للعالمين.
بيت القصيد من هاته المقدمة المتواضعة،هي الأعمال الإجتماعية الخيرية التطوعية التي تقوم بها جمعية الوفاق للتنمية والأعمال الإجتماعية بأركمان بقيادة رئيسها السيد رشيد طويلي و الطاقم الكفئ الذي يعمل بجانبه،التي تستهدف فئة الفقراء و المعوزين و الأيتام..

في هذا المضمار  و تنفيذا لبنود إتفاقية الشراكة التي تجمع بين جمعية الوفاق للتنمية والأعمال الإجتماعية بأركمان ومندوبية وزارة الصحة والمجلس الإقليمي بالناظور،نظم اليوم الأحد حفل ختان جماعي لفائدة 40 طفلا من العائلات الفقيرة و المعوزة بأركمان وضواحيها.

عملية الختان الجماعي مرت في ظروف جيدة،حيث أخضع جميع الأطفال للفحوص الطبية الضرورية و تحاليل الدم،و تم التكفل بشراء جميع اللوازم الخاصة بعملية الختان من أولها لأخرها.

هاته المبادرة الحسنة في نسختها العاشرة و التي تنضاف لسجل المبادرات الإيجابية التي ما فتئت تعودنا عليها جمعية الوفاق للتنمية والأعمال الإجتماعية بأركمان،تركت أصداءا طيبة لدى كل الحاضرين،حيث عمت الفرحة و البسمة وجوه الأطفال و عائلاتهم الذين قاموا بتثمينها.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .