الرئيسية الوقائع و الحوادث مجرم مسلح يرعب الناظور والدواوير بطلقات عشوائية. والامن عاجز عن إيقافه

مجرم مسلح يرعب الناظور والدواوير بطلقات عشوائية. والامن عاجز عن إيقافه

كتبه كتب في 9 سبتمبر 2019 - 11:23 م

جريدة البديل السياسي :   خليفة الداودي:

 منذ ان تم ايقاف احد افراد العصابة من طرف ساكنة فرخانة القرمود وتسليمه للدرك الملكي اثر فراره من عصابة اخرى منافسة لهم والتي تم فيها تبادل إطلاق النار بمسدسات اوتوماتيكية .وبعدها تحركت كل الاجهزة الامنية بعد تلقيها معلومات قيمة من طرف جهاز .DST تحدد فيها مكان العصابة المسلحة والتي داهمته العناصر الامنية حيث تمكنت من ايقاف اربعة عناصر .إجرامية صدرت في حقهم مذكرات بحث وطنية بتهمة الاتجار في المخدرات الصلبة واستعمال السلاح ..

وقيل في المعلومات المسربة حينها لإحدى اليوميات الوطنية .بان ابن أحد المسؤولين ظمن الشبكة الموقوفة .لكن لم يتم الاعلان عن توقيف الزعيم الذي يعتبر من اخطر المجرمين .والذي .يلقبه زملاؤه ب. ( البغدادي ) نسبة الى زعيم التنظيم الارهابي .داعش. حيث يتشابه معه في تعطشه الى سفك دماء الابرياء دون رحمة .منذ ذالك الحين .والمجرم .جن جنونه .وهو يجوب الدروب والأحياء والدواوير القروية وهو يطلق طلقات عشوائية. متوعدا بتصفية كل من يتعامل مع .

( المخزن ) حسب مايتم تداوله .وقد عمد الى إطلاق طلقات نارية ليلة امس الاحد بالناظور المدينة .والحي المدني كما قام بالعربدة في منطقة بويافار .لينتهي به المطاف بطريق القرمود مستعرضا عظلاته في ظل غياب تام لاي من العناصر الامنية ولا الدركية .

مما جعل سكان تلك المناطق يعيشون ليلة رعب حقيقية….كيف لا وهم يعلمون كما يعلم الكل ان زعيم تنظيم داعش بدء مشواره كقاطع طريق ومجرم الى ان وجد من يجعل منه زعيما لامارته المزعومة والتي انهارت فوق رؤوسهم ….وخلاصة القول ان مجرم الناظور يقطن ظمن مجال ترابي تابع للامن .منطقة درب الناموس حضرية .والحي عشوائي من صنع السلطة المحلية. وانتج الاجرام بكل اصنافه .

والسلاح منتشر هناك ..ومن هناك ينطلق من اجل افساد طمأنينة المواطنين .وايقافه أضحى ظرورة ملحة والتهاون مع هذا اللغز .يدفع الى ميلاد مليشيات أخرى تحت ذريعة الدفاع عن العرض والنفس مادامت الدولة غائبة. والخطر حينها سيصبح مضاعفا وهبة الدولة في مهب الىيح .

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .