الرئيسية / الوقائع و الحوادث / زوج فضح زوجته في المغامرات الجنسية في تصوير الافلام الاباحية بهذه الطريقة

زوج فضح زوجته في المغامرات الجنسية في تصوير الافلام الاباحية بهذه الطريقة

جريدة البديل السياسي:

أكدا  المصادر  أن النيابة العامة بالمحكمة الزجرية عين السبع، أمرت الثلاثاء الماضي، بإيداع أمريكية وزوجها المغربي، وامرأة متزوجة السجن، وأحالت الجميع على الجلسة لمحاكمتهم بما نسب إليهم من تهم تصوير أشرطة إباحية ونشرها للعموم والخيانة الزوجية والمشاركة فيها، وحيازة المخدرات.

وأردفت نفس المصادر ، أن إيداع الأمريكية السجن، شكّل مفاجأة للعديد من المتتبعين، كما أبان عن استقلال سلطة الملاءمة في اتخاذ القرارات الردعية المناسبة، لمثل هذه الجرائم المستحدثة، والتي من شأنها أن تتجاوز الردع الخاص إلى العام.

وزاد المصدر  نفسه، أن القضية انطلقت بشكوك زوج متقاعد، فطن إلى أن سلوكات زوجته، التي تبلغ من العمر 39 سنة، تغيرت بشكل كبير، فكانت في كل مرة تغيب أو تتأخر عن المنزل تقدم عذرا، وتتمسك بكذب من قبيل أنها قضت الليلة عند قريبتها أو أنها حضرت عقيقة أو مناسبة لصديقتها، وتجاوزت التبريرات الحد المسموح بالوثوق به، بعد أن أصبح الزوج يشم روائح غير طاهرة، ممزوجة بنكهة تعاطي الخمر، ما قاده إلى البحث عن وسيلة للتأكد، وعدم التسرع.

 

وتابع المصدر ذاته، أن الزوج أسرع إلى مركز الدرك الملكي الذي يقع في نفوذ المنطقة التي حددها هاتفه المحمول بواسطة “جي بي إس”، أي تقنية تحديد الأماكن عن بعد، ليشكو بما كان يضمره منذ مدة ويطالب بتفعيل المساطر القانونية، مؤكدا على أنه أفلح في تحديد المكان بدقة ويتعلق الأمر بفيلا تقع بتجزئة المتوكل.


وجرت الاستشارة مع النيابة العامة، بعد إخبارها بالمعلومات الأولية التي تلقتها، ليتم الاستماع إلى الزوج والانتقال إلى الفيلا للقيام بالمتعين، تضيف المصادر.

شاهد أيضاً

ضبط متزوجة رفقة خليلها داخل سيارة للنقل المزدوج متلبّسين بالخيانة

جريدة البديل السياسي: تمكنت عناصر الدرك بغفساي ضواحي تاونات، مساء أمس الجمعة 13 شتنبر، من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *