الرئيسية الوقائع و الحوادث هذا هو مصير مغتصب مسنة

هذا هو مصير مغتصب مسنة

كتبه كتب في 5 سبتمبر 2019 - 1:25 م

جريدة البديل السياسي :

يمثل شاب في عقده الثالث، نهاية الشهر الجاري، أمام الغرفة الجنائية لدى محكمة الاستئناف بالجديدة. وقضت الغرفة نفسها، بتأجيل النظر في ملفه، إلى حين استدعاء جميع المصرحين وإعداد الدفاع.
وأحالت الضابطة القضائية التابعة للمركز الترابي للدرك الملكي بالزمامرة، الشهر الماضي، المتهم على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، على خلفية اتهامه بمحاولة الاغتصاب تحت طائلة التهديد بواسطة السلاح الأبيض. وأمرت النيابة العامة بإيداعه السجن المحلي بسيدي موسى وعرضه على غرفة الجنايات الابتدائية.

وتقدمت الضحية وهي أرملة في السبعين من عمرها، بشكاية أمام الوكيل العام للملك، الذي أحالها على مصالح الدرك الملكي بالزمامرة لتعميق البحث فيها. واستمعت الضابطة القضائية للمشتكية، فصرحت أنها كانت ترعى أغنامها بتراب جماعة سيدي امحمد أخديم بجماعة أولاد اسبيطة، ففوجئت بالمتهم ينقض عليها ويسقطها أرضا.

وأضافت أنه نزع سرواله مستعملا سكينا هددها بها، لإرغامها على تلبية طلبه ومع ذلك لم تستجب لرغبته، بل قاومته. وصادف ذلك مرور سيارة خفيفة بالطريق الجهوية، فانتفض وجمع سرواله ولاذ بالفرار عبر دراجته النارية. وأوضحت الضحية، أنها ليست المرة الأولى التي حاول فيها المتهم ممارسة الجنس عليها، ولم تتمكن من رفع شكاية ضده، خوفا من الفضيحة. وأدلت باسم شاهدين كانا على علم بما تعرضت له.
ونفى المتهم المنسوب إليه أثناء الاستماع له، وتشبث بأقواله أثناء مواجهته بالضحية وتصريحاتها وتصريحات الشاهد الثاني.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .