الرئيسية / البديل الوطني / معانات ساكنة بني انصار مع قطارات لخليع ..وعريضة من الساكنة تدعو فيها الادارة الى الحل العاجل….

معانات ساكنة بني انصار مع قطارات لخليع ..وعريضة من الساكنة تدعو فيها الادارة الى الحل العاجل….

جريدة البديل السياسي:  خليفة الداودي /

 منذ ما يقارب ثلاثة سنوات مظت على العريظة الاستنكارية التي تقدمت بها ساكنة بني انصار .وخاصة منطقة السكة .الى الادارة المركزية ومكتب السكك الحديدية من اجل التدخل ووضع حد لمجموعات من الخروقات التي يقوم بها القائمون على شأن. محطة بني انصار .بحي السكة والتي استنكر فيها السكان تعمد المسؤولين على ترك محركات الديزل الخاصة بجر القطارات مشتغلة طوال الليل مع الأصوات والظجبج الذي تحدثه تلك المحركات الضخمة وسط تجمع سكني اضافة الى صهاريج الفيول والديزل المركونة بطرق عشوائية بتلك المحطة .حيث عبرت الساكنة عبر عريظة موقعة من طرف ارباب المنازل المتظررة من تلك التصرفات موجهة الى الادارة المركزية .قصد التدخل .لكن أذانا صماء أهملت نداءات المواطنين الذين يعيشون في الجحيم .

 

رغم ان ذالك كان يستوجب أحداثه بالميناء وليس وسط تجمع سكني وما يمكن ان ينجم عنه من اثار قد تكون كارثية حال حدوث تماس اواشتعال النيران قد يصعب السبطرة عليها نظرا لوجود مواد شديدة الانفجار والاشتعال. قد تودي بحياة المواطنين لا قدر الله ان وقعت كارثة .ما .

المسؤولون عن قطاع السكك الحديدية لربما لا يهمهم حياة المواطنين .. الجريدة استقت اراء الساكنة حول المعظلة وبدا الغظب واضحا على وجوه السكان اللذين يفكرون في التصعيد مادامت الادارة تتجاهل مطالبهم .وقد يعمدون الى العصيان على خطوط السكة الى حين ايجاد حل يبعد عنهم الاخطار المحدقة بهم 

شاهد أيضاً

اقليم الناظور : الصحة في كبدانة في مهب الريح والمواطن هو الخاسر الأكلر

جريدة البديل السياسي :  سمية أركمان / يعتبر القطاع الصحي من اهم القطاعات التي تولى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *