الرئيسية على مدار الســـاعة 3 رصاصات ترفع فوق مدينة سيدي قاسم

3 رصاصات ترفع فوق مدينة سيدي قاسم

كتبه كتب في 22 أغسطس 2019 - 8:53 م

جريدة البديل السياسي:  المراسل :اسماعيل الكيبي

في ليلة الاربعاء 22/08/2019 .اضطر احد عناصر شرطة القضائية لإطلاق 3 رصاصات من سلاحه الوظيفي واحدة في سماء ، فيما أصابت رصاصتان المشتبه فيه في الطرف السفلي، في محاولة لتحييد الخطر الناجم عن الشخص الملقب بطايزن دوي صوابق قضائة كتيرة وبتهم مختلفة .

وحسب بعض شهود عيان فان المدعو طايزن مروج المخدرات كان في حالة غير طبيعية حيث كان يحمل سلاح ابيض ساطور ويخلق البلبلة في حي الكوش ويمنع ساكنة من الخروج او الدخول الى منازلهم .

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه، فإن دورية للأمن تدخلت لتوقيف شخص بناء على نداء استغاثة صادر عبر خط النجدة “19”، قبل أن يعمد للدخول في مقاومة عنيفة مع رجال الأمن، وهو ما اقتضى إطلاق الرصاص عليه، قبل أن يتم نقل صوب المستشفى ابن سنى برباط لتلقي العلاجات الضرورية.

وأضاف البلاغ أن “هذا الاستعمال الاضطراري للسلاح الوضيفي، مكن من منع الخطر الصادر عن هذا الشخص الذي يعتبر من دوي السوابق العدلية، وحجز سكينين كان بحوزته، حيث حاول استعمالهما في الاعتداء على عناصر الأمن”.

وأكد البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالشخص المذكور، تحت أنظار الحراسة النظرية رهن اشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة، وذلك للكشف عن ملابسات هذه القضية، وتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه”.

 

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .