الرئيسية سـياسـيات غياب اعضاء منتخبون عن ساكنة المدينة القديمة بالقصر الكبير

غياب اعضاء منتخبون عن ساكنة المدينة القديمة بالقصر الكبير

كتبه كتب في 20 أغسطس 2019 - 11:22 م

جريدة البديل السياسي:  المهدي السباعي:

في كل اللقاءات والاجتماعات يتبنون الدفاع عن احياء باب الواد والشريعة الجزء المنير لتاريخ القصر الكبير المجاهدة ولكن الواقع المرير هو غياب من اعطتهم الساكنة الاصوات ليمثلوها عن التواصل الميداني لاننا نلاحظ الغياب المستمر خصوصا في مشاكل الاصلاحات الطفيفة كمطلب تجار ومهنيوا القشاشين بتزليج جزء بسيط امام محلاتهم حتى يرفع عنهم ضرر الغبار كذلك نلاحظ الغياب الواضح في الجنائز كما كان في الاسبوع المنصرم وغياب الدعم اللوجيستيكي والمعنوي ..:..

كنا ملتزمين امام الساكنة ان هؤلاء الاعضاء سيكونون اوفياء وسيرفعون سقف تقريب الادارة من المواطن وسيزورون الاحياء وسيحدثون مكاتب دوائر للانصات وحل المشاكل كل هاته كانت احلام اليقظة لكننا متشبتون بجيراننا وبانتمائنا الى المدينة العتيقة وسنبقى تنرافع عليها ولو بلا اعضائنا الذين تخلوا عن الساكنة التي انتخبتهم نحن تجمعنا الاحياء والروابط ولن تفرقنا سياساتكم الفارغة التي تحثكم على دفن الماضي . سنبدا من حيث انتهيتم وسنتحمل المسؤولية رغم كيد الضعفاء الذين يضربون من الخلف وسنقف وقفة رجل واحد في كل كبية وصغيرة ولن نربط الاتصال باصحاب الهواتف المعلقة ولن نتصل بالسياسي الخائن …….

نعرف مانقصد ونعرف من هو وغدا لناظه قريب ….. رحمة الله على من فارقوننا الى دار البقاء … انتظروننا سننجز ملف مطلبي لساكنة المدينة العتيقة ولن تكونوا معنا لان مايهمكم سوى الاصوات وليس المواطن والمواطنة ..

 

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .