الرئيسية منبر البديل السياسي دجالون وسحرة يغزون احياء الناظور تحت مظلة…الرقية. الغيرشرعية.. ….

دجالون وسحرة يغزون احياء الناظور تحت مظلة…الرقية. الغيرشرعية.. ….

كتبه كتب في 19 أغسطس 2019 - 12:40 ص

جريدة البديل السياسي:  ( ابوفراس الحمداني )

 ظهر الفساد في البحر والبر …هكذا اخبرنا رب العزة عن المفسدين في سورة الروم .وما ينشرونه من قتن وفساد اخلاقي .يجد من المفسدين السلطويين من يتستر عليه بل ويشجعه في احيان عدة. يتحدث هؤلاء الدجالون عن محاربة الجن متناسين ان الاخير يصعد الى السماء لسرقة كلام الملائكة وما يوحى اليهم .لكن يرسل عليهم شواظ من نار ونحاس .ويتبعهم شهاب ثاقب لكل من يحاول سرقة السمع ..اما دجل .الرقية .فمهامهم ايهام الجهلة بقدرتهم على مكالمة الجن .والايقاع بصحاياهم في كثير من الاحيان ..

الجولة التي قامت بها الجريدة .على كراجات هرلاء الرقاة التي يكترونها .تبن انهم يجهلون ولا علم لهم بالقران وليسوا من حفظته .بل ومنهم من لديه سوابق عدلية .في كثير من القصايا .منها ما هو مرتبط بالارهاب .ومنها ماهو مرتبط بالفساد .وغيرها .

وغاابيتهم ينحدرون من منطقة تازة ..والبعض منتاونات .همهم الوحيد جمع المال بشتى الطرق. والاغرب من كل هذا يختارون اماكن ممارستهم لدجلهم بالقرب من المساجد .لاطفاء نوع من الهبة والوقار على انفسهم .كما هو الشان عند مسجد اولاد ابراهيم .والرقاة الاخوة الاربعة .

القادمين من تازة والاخر بالقرب من مسجد الحسن الثاني بلعري الشيخ .كلهم متورطين في فضائح جنسية مع الزوار .ولديهم سجل اسود في المعاملات الاخلاقية .منهم من اغتصب مشغلته بمحل نصبه على الناس .مثل دجال شارع روما .والذي قام .بالزواح منها خوفا من الفضيحة .ومنهم تلاعب بفتيات امثال مجموعة .اولاد ابراهيم ولا تزال محاضر الشرطة شاهدة على ذالك بالداءرة الولى ..ووووو والقائمة طويلة .اضف الى كل هذا الجريمة التي قام بها راقي بني سيدال وابذي ارتكب جريمة قتل زوج وزوجة من المال ..كل هذا حدث ويحدث ولا نسمع عن اي تحرك يذكر من طرف السلطة الوصية. ولا حتى القضاءية التي تتحجج بغياب النص التشريعي في هذا المجال .

لكن مادام ان النص القراني موجود .فيكفي البناء عليه لمحاربة هؤلاء الدجالين .اما قطاع الشؤون الاسلامية المتمثل في الوزارة الوصية فلربما لديها شيء تخفيه من وراء عدم الحث على استصدار فتوى شرعية في هذا المجال .وقظ يكون احد اطرها يمارس نفس المهنة مثلا .فاذا كان العجز اصاب كل مؤسسات الدولة في محاربة هؤلاء الدجالون فاليسند الامر مثلا الى مفتشي وزارة المالية لفرض ضرائب على اصحاب المحلات التجارية والتي يكترونها لهم دون التصريح بذالك لدى مصالح الضرائب وذالك اصعف الايمان .

قد ينعش خزانة الدولة عوض ان يضيع الاقتصاد بعد ان ضاعت الامة باكملها …ياسادة هذا مغرب التناقض تارة يخاربون شبان يقتاتون بتجارة غير شرعية تحت ذريعة العشوائية وتارة يسمحون لدجلة ارهابيون لممارستهم لعشوائيات اخطر بكثير من سابقاتها . وكان عليهم اضعف الايمان احترام حرمة مساجد الله .ولا يقومون بحراءمهم بالقرب منها ….اما المستصعفين .فنقول لهم ان عمر بن الخطاب كان يرقي نفسه بالفاتحة .ورسول الله رقى احفادة بالمعوذات ولم يثبت لا في الكتاب ولا في السنة .الرقية بالمقابل المادي .. …..

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .