الرئيسية الوقائع و الحوادث الأمن يفك لغز نصابة مولات كاط كاط

الأمن يفك لغز نصابة مولات كاط كاط

كتبه كتب في 8 أغسطس 2019 - 3:32 ص

جريدة البديل السياسي:

مكنت سرعة البحث والتتبع من القاء القبض على شابة مشتبه فيها مبحوث عنها من طرف أمن أكادير في قضايا جنائية تتعلق بسرقة الفتيات والنساء باستعمال سيارة فاخرة و تحت التهديد والعنف، وذلك بعد أن نفذت عدة عمليات بطريقة ماكرة بمناطق مختلفة داخل المدينة.

وتمت عملية توقيف المعنية بالأمر، يوم أمس الثلاثاء بأزرو بأيت ملول، بعد أن تعرفت عناصر الفرقة الأمنية على أوصافها، وهي على متن سيارة فاخرة  لتقوم بمحاصرتها وتوقيفها، وهي اللحظة التي حاولت فيها المعنية بالأمر، خداع رجال الأمن من خلال الظهور كأنها تجري اتصالات هاتفية مع مسؤولين كبار للاحتجاج عن سبب توقيفها.

وبعد عملية تنقيطها على الناظم الآلي، تبين أنها هي المرأة، موضوع مذكرة بحث من طرف عناصر الشرطة القضائية بأكادير، بسبب شكايات تقدمت بها فتيات تعرضن للسرقة تحت التهديد  في أماكن مختلفة داخل المدينة، لتتم إحالتها على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، التي وضعتها تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معها حول المجالات الإجرامية التي ظلت تشتغل فيها قبل توقيفها.

والمثير في الأمر، أن اللصة كانت تستعين في عملها الإجرامي بسيارة فخمة “كاط كاط من نوع “سكودا” وتعتمد على استدراج ضحايها بهندامها الأنيق لذلك أطلق عليها اسم “لصة هاي كلاص”.

وكانت المعنية بالأمر تختار بعناية فائقة ضحاياها من الفتيات والنساء قبل أن تتوقف وتسألهن عن وجهتهن موهمة إياهن بأنها تقصد نفس الطريق و مبدية رغبتها في إيصالهن معها وهو الطعم الذي ينطلي على الضحايا بحكم مظهرها وأناقتها.

 ومباشرة بعد صعود الضحية، تظل تتربص بها إلى أن تتاح لها الفرصة المناسبة في الأماكن التي تعرف عادة حركية قليلة وتقوم بتهديد ضحاياها ونشل حقائبهن وهواتفهن قبل أن تدعوهن للنزول من السيارة تحت التهديد بالسلاح الأبيض ليتسنى لها  الفرار وبسرعة فائقة نحو أحياء أخرى بعيدة عن مكان الجريمة.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .