الرئيسية منبر البديل السياسي حصيلة نصف ولاية لاعضاء جهة طنجة تطوان الحسيمة تمثيلية اقليم العرائش مادا انجز وماهو الباقي ان كان ذلك حقيقة ؟؟؟؟؟

حصيلة نصف ولاية لاعضاء جهة طنجة تطوان الحسيمة تمثيلية اقليم العرائش مادا انجز وماهو الباقي ان كان ذلك حقيقة ؟؟؟؟؟

كتبه كتب في 2 أغسطس 2019 - 5:28 م

جريدة البديل السياسي:     المهدي السباعي :

 

في اطار الديمقراطية التشاركية والياتها التي منحها دستور 2011للمجتمع المدني والمواطنين عامة لابد للمنتخبين الممثلين لاقليمنا بالجهة ان يقدموا حصيلة مستجيبة لمتطلبات الساكنة حسب ماهو متعاقد مابين الناخب والمنتخبة والمنتخب ……نحن نعلم اننا مهمشين في تراب الجهة ولايحسبوننا الا مكملين لهم العدد الاجمالي للاعضاء لكن لدينا امل في ابناء هذا الاقليم ان يترافعوا ويناضلوا من اجل المصلحة العامة للساكنة هناك اسئلة بسيطة موجهة لاعضائنا المحترمين نرجوا الاجابة عليها ضمن التفاعل والتشاور والنقاش الهادئ …..

1/ماهي الجماعات الترابية التي ستسفيذ من برنامج اعادة تاهيل المساليك القروية باقليم العرائش وماهي مدة الانجاز ؟؟؟؟؟الساكنة تنتظر الجواب.

2/اطلاق الشباك الوحيد حسب المنصة الرقمية لتسليم الرخص مادور اعضائنا في هاته المستجدات ؟؟؟؟؟

3/هل اقليم العرائش استفاذ من خطة عمل الجهة في النقل المدرسي والاموات وماهي الجماعات المستفيذة وماهو رقم العدد الاجمالي حسب السنوات ؟؟؟؟؟

4/قطاع الصحة وتدخل الجهة وميزانيتها ماهي حصتنا بالارقام والمعدات والموارد البشرية ؟؟؟؟؟

5/احداث كلية متعددة الاختصاصات بطريق العرائش القصر الكبير مادور الجهة في هذا المشروع ؟؟؟؟؟

6/تاهيل القطاع الفلاحي واحداث المنطقة الصناعية بالقصر الكبير متى سيتحقق ذلك حسب برنامج مجلس الجهة ؟؟؟؟؟

اسئلة كثيرة تؤرق الساكنة واعضاؤنا الكرام لم يصلوا الى تنظيم لقاء تواصلي لايصال الحقيقة الى المتتبعين ….متى ستتحرك الفرق الممثلة لاقليمنا لوضعنا في البرنامج العام والمستجدات ؟؟؟؟؟

املنا كبير في المنتخبين والمنتخبات لاقليمنا ان يجدوا وقتا كافيا للتواصل والايجابة عبلى الاسئلة المقترحة واخرى منتظرة ؟؟؟؟؟

 

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .