الرئيسية منبر البديل السياسي مؤذن مسجد الحسن الثاني بالناظور يدعو في ليلة القدر بالشر لمنتدي سياسته في كثرة جمع التبرعات في إشارة إلى مقال أحد الصحفيين بالناظور…………….

مؤذن مسجد الحسن الثاني بالناظور يدعو في ليلة القدر بالشر لمنتدي سياسته في كثرة جمع التبرعات في إشارة إلى مقال أحد الصحفيين بالناظور…………….

كتبه كتب في 2 يونيو 2019 - 4:26 ص

جريدة البديل السياسي.كوم / خاص /

مؤذن مسجد الحسن الثاني بالناظور يتهجم على رجال الصحافة لانهم قالوا الحقيقة فيما يجري ويدور داخل المسجد

 في أصول الدين وما ورد على لسان اهل العلم يكون دعاء ختم كتاب الله في ليلة القدر مشتملا على الدعاء إلى الله يتقبل الصيام والقيام .والهداية للضالين والتضرع إلى الله من أجل الثواب والمغفرة لكن ما حصل ليلة السبت بمسجد الحسن الثاني .( لعرب الشيخ ) اهل كل من انتبه إلى ما ورد على لسان الداعي .

والذي طالب فيه بتشتيت شكل كل من آثار انتباه ما حصل بالمسجد وذكر المسجد بالاسم وطالب بشكل حركة أصحاب الفتنة كما سماهم في إشارة واضحة إلى المقال الذي حضره أحد الصحفيين بالناظور والذي تطرق فيه كما عاينه إلى كثرة جمع التبرعات وإخراج المصلين والذي اشار فيه بوضوح إلى المؤذن الذي اهتم بموضوع جمع التبرعات .

مما جعل الداعي إلى اغتنام فرصة ليلة ختم القرآن لتمرير دعاءه الذي نرجو من الله ان ينقلب عليه مستغلا جهل الغالبية لما يتفوه به .فيرددون امين دون علم المصلين بما يقول وكأنه يدعو للصهاينة بالزوال لقد فعل فعلته هاته بعدما أن تم جمع تبرعات المصلين السمينة .

التي كان يبحث عنها .بدورنا نحن ومن يقول لا لمثل هاته السلوك الشاذة نناشد القائمين على شؤون المساجد وبالأخص وزارة الأوقاف بمساءلته. عن السبب في ذالك. كما ندعو إلى وضع حد لتصرفاته فمن يدري قد يكررها مرة أخرى ضد كل من يقول لا للفساد او ضد المسؤولين أنفسهم. فلا يسعنا إلا أن نقول اللهم رد كيده في نحره ..مت يرد الشر لأخيه المسلم فاللهم اذقه الشر مضاعفات…( سؤال هل فعلها رسول الله من قبل مع إعطاءه؟؟)

إ

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .