الرئيسية الوقائع و الحوادث صراع بين بائعين الخضر ضواحي بلفقيه بنصالح ينتهي بجريمة قتل….

صراع بين بائعين الخضر ضواحي بلفقيه بنصالح ينتهي بجريمة قتل….

كتبه كتب في 28 مايو 2019 - 1:15 م

.جريدة البديل السياسي.كوم        /      : هشام قدوري :

أصيب بائع متجول بجروح خطيرة بعدما دخل في عراك عنيف مع بائع الخضر ، يوم أمس الأحد 26 مايو الجاري، تزامنا مع صلاة التراويح حتفه, بالقرب من بلدية سوق السبت بإقليم الفقيه بنصالح.وانتهت بجريمة قتل راح ضحيتها طالب جامعي قاطن بحي الياسمين 03 في عقده الثاني.

واوردت بعض المصادر تفيد بان الضحية دخل في خلاف لفظي بينهم ، بسبب مشادة كلامية حادة بين البائعين للخضر و تحولت إلى عراك عنيف بالأيدي، وانهال أحدهما بالضرب المبرح على الأخير واصيب بجروح خطيرة على اثره بضربة من آلة حادة على مستوى القلب ، وأسقط على الأرض بقوة وعندما حاول النهوض لم يستطع بسبب إصابته .

ما عجل بنقله عبر سيارة إسعاف إلى المستشفى الجهوي ببني ملال ، غير أنه لقي حتفه بالطريق.

وقد جرى اعتقال عناصر الشرطة لمفوضية سوق السبت بأولاد النمة في جهة تادلة أزيلال بإقليم الفقيه بن صالح ، بائع الخظر المشتبه فيه ، تم إخضاعه لإجراءات البحث القضائي، بينما تم الاستماع لعدد من الشهود الذي عاينوا الحادث.

تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في إطار البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة. يشار ، أن الحادث خلف حزنا واحتقانا واسعا في وسط عائلة الضحية وسكان الحي ،الذين طالبوا بتوسيع دائرة الدوريات الأمنية، والتكثيف من الحملات التمشيطية، من أجل محاربة كل أسباب انتشار الجريمة ، ووضع حد لكل الظواهر والسلوكيات المشينة بالمدينة .

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .