الرئيسية / من هو ؟ / محامية بالناظور لا تعرف الا الوساطة والابتزاز

محامية بالناظور لا تعرف الا الوساطة والابتزاز

جريدة البديل السياسي.كوم /  حسناء كهني متضررة

يقول المثل المغربي الطمع طاعون .

فالإنسان بدون عفة وقناعة يصبح وجشا يدوس كل المبادئ والقيم لتحقيق نزواته واهدافه الوهمية عن حياة البذخ والثراء .

فالإنسان يولد وهو مزود بطبعه بنفس امارة بالسوء لا غالب لها الا التقوى والعفة .

فمن الناس من تسيطر عليهم نفس الشريرة فتحوله ليعلي عليها ويصبح بذلك مطية أو دابة لها تحكم لجامه وتقوده حيث تشاء .

فلا جرم تقوده الى الهلاك وتضمنه الى حزب الشيطان منحنية اياه عن حزب الله الا ان حزب الله هم المفلحون .

فمن مزالق النفس أنها تصور لصاحبها الحق الباطل فينبرئ لاهثا وراء الفساد .

فكم من انسان ينعم عليه الله بحياة هادئة وعمل محترم فتحول له نفسه أن يستحق اكثر من ذلك وتدفع به الى خرق القوانين الالهية والوضعية لانتزاع حق ليس من حقه ويكون مصيره الضياع ومن تعدى حدود الله فقد ظلم نفسه .

كل هذا ينطبق على منتمية الى هيأة المحامين بالناظو تمتهن الابتزاز والوساطة اشار انتباه كل المتتبعين للشأن الدفاع بهيأة المحامين بالناظور تصرفاة محامية في نفس الهيأة تدعي علاقتها الوطيدة مع مجموعة من لأطر القضائية بجل المحاكم من طنجة الى الكويرة .

حيث يلاحظ تجوالها بباحات المحاكم وتمايلها بشكل يوحي بنوع من الكبرياء وكأن الأمر يتعلق باصطياد فريسة سهلة , يحتتم عليها ضميرها المهني الدفاع عن حق موكليه بكل الوسائل القانونية الى حين تحقيق العدالة باستقلالية القضاء ونزاهته .

لكن تصرفات هذه المحامية اخر زمان عكس ذلك فبمجرد أن تنقض على ملف ما حتى تأخذ في مساومة صاحب القضية بمبالغ مالية خيالية كونها ستربح القضية مدعية ان لديها نفوذ كبيرة في الادارة المركزية ومع شخصيات نافذة في هرم السلطة القضائية .

حتى بدأت رائحة الابتزاز والوساطة تنبعث من مكتبها .

قد يحق لكل من يعرفها ان يسميها ب ( ركن المفتي ) تحلل وتحرم والذي شجعها على مضاعفات تحركاتها وابتزازها لكثير من موكليها لا حول ولا قوة لهم .

اذ كيف يمكن ان تكون هذه المحامية ان تتدخل في شؤون الدين والدنيا علما انها لاتعرف جهة القبلة وقد تراها تغازل بعض المسؤولين داخل جهاز القضاء والمعروفين بنزاهتهم والذين لا يعلمون بأن صاحبتنا تستغلهم أمام أعين ضحياها كي توهمهم بأن لديها علاقات خاصة تربها بهم فكم من حق يتيم وأرملة وفقير ومعوز ضاع بسبب وساطتها وابتزازها.

فالسؤال المطروح هل نقابة المحامون على علم لها بكل هاته التصرفات المخلة بالقانون .؟ ولنا عودة للموضوع في تفاصيل أكثر

 

شاهد أيضاً

عاطل انتحل صفة طبيب وأشرف على إجراء عمليات جراحية لمدة سبع سنوات

جريدة البديل السياسي.كوم / تمكنت مصالح الأمن المصرية من اعتقال شخص عاطل، انتحل صفة طبيب، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *