الرئيسية منبر البديل السياسي زايو: أزيد من 300مستفيد ومستفيدة من قافلة طبية للتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية

زايو: أزيد من 300مستفيد ومستفيدة من قافلة طبية للتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية

كتبه كتب في 10 أبريل 2019 - 2:11 ص

جريدة البديل السياسي.كوم /

نظمت التعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية قافلة طبية متعدة التخصصات بمقرالمركز الاجتماعي " للاشخاص في وضعية اعاقة " بزايو يومه الثلاثاء 9 0 ابريل 2019 . .

وعرفت القافلة، التي نظمت بتنسيق وشراكة مع الجمعية العلوية للمعاقين بزايو ، تقديم خدمات صحية متخصصة همت على الخصوص (طب الاسنان ، طب الأطفال، ، تقويم البصر، إضافة إلى الطب العام، وقياس الضغط الدموي وقياس نسبة السكر في الدم، استفاد منها حوالي 300 مستفيد ومستفيدة من ذوي الاحتياجات الخاصة ومنخرطوا التعاضدية ومتقاعدي جيش التحرير ، .

وأكد السيد "عمر شريقي المختار " المندوب الجهوي لموظفي التعاضدية العامة بالمنطقة الشرقية ،  على أهمية هذه المبادرات في تقريب الخدمات الصحية المتخصصة إلى الفئات الهشة منهم كالأطفال والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، الذين خصصت لهم هذه القافلة ..

 

واعتبر السيد " محمد الادريسي" مدير المركز للاشخاص في وضعية اعاقة " ، في تصريح مماثل أن تقديم العناية والاهتمام اللازمين للفأت التي تعاني من وضعيات خاصة كالأشخاص في وضعية إعاقة والأطفال ، تعد مسؤولية ملقاة على عاتق مختلف الفاعلين، ومن بينهم جمعيات المجتمع المدني، حيث أن تنظيم هذه القافلة يعبر عن مدى أهمية ونجاعة المقاربة التشاركية. .

ومن جهته أشاد السيد " حسين مخفي " رئيس جمعية العلوية للمعاقين بزايو، بهذه القافلة عبر تقديم الدعم اللازم لإنجاح مثل هذه المبادرات ، التي تعتبر نوعية بجماعة زايو ،، مشددا على أن فئة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، تحتاج لعناية خاصة ومستمرة نظرا للوضعية الصعبة التي تعاني منها . وتميزت القافلة التي شارك في تنسيق فعالياتها السيد جمال العموري بصفته عضو ومنسق وطني للتعاضدية العامة ، إضافة إلى تقديم الخدمات الطبية المختلفة للمستفيدين .

 

     
     
     
     
     

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .